الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* استجابة لمطالب الأهالي: محافظ سوهاج يأمر بفتح امتداد شارع أبو القاسم أمام مركز شرطة أخميم

الجمعة 30/3/2018م

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن فتح طريق إمتداد شارع أبو القاسم أمام مركز شرطة اخميم ورفع الحواجز الأسمنتية والمظلات من الطريق لتيسير حركة مرور السيارات والمواطنين.

وأضاف أنه تم نقل الموقف الشرقي من موقعه أمام مركز الشرطة إلى مكانه الجديد بمنطقة الكوم أمام المقابر بأخميم حيث تم توصيل المرافق إلى الموقف الجديد وتجهيزة بالشكل الحضاري وذلك في إطار خطة المحافظة لإعادة الوجه الحضاري والتاريخي للمدينة الأثرية العريقة .

وتمت عميلة النقل إلى الموقف الجديد تحت إشراف المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد للمحافظة وطلعت الزيات مدير عام الشئون الماليه والإدارية ومحمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم, وبمشاركة اللواء أحمد عبدالعظيم مساعد مدير الأمن والعقيد أحمد شوقي رئيس مباحث فرع الشرق والعقيد محمد سامى مأمور مركز أخميم والرائد طارق أبو سديره رئيس مباحث أخميم والرائد محمد عبد البديع .

وأوضح شلبي أنه تم رفع جميع الإشغالات من الموقف القديم وفتح الشارع أمام الحركة المرورية مشيرا إلى أن ذلك سوف يساهم فى تحقيق السيولة المرورية بالمنطقة المحيطة بالموقف القديم .

وقال محمود إمام أن الموقف الجديد تم إنشاؤه على مساحة 900 متر وهو موقف متطور ومغطى بمظلات ومزود بكافيتيريا ودورات مياه لخدمة السائقين والمواطنين المترددين على الموقف مشيرا إلى أنه تم نقل الباعة الجائلين من أمام مركز الشرطة للقضاء على التكدس والازدحام بتلك المنطقة وتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع