الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* ١١ قضية تموينية بأسواق ومخابز سوهاج مع اقتراب شم النسيم

الجمعة 30/3/2018 م
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بقيام حملة مكبرة على أسواق ومخابز سوهاج، تمكنت من ضبط ١١ قضية تموينية والإحالة إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم ، وتهدف تلك الحملات لضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار .

وأوضح العميد محمد نصحي رئيس مباحث التموين أنه تم ضبط "محمد. ع" ٤٥ سنة صاحب محل خردوات يقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، لإدارته نشاط تجاري بدون ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر، وتم ضبط ١٧ بكرة دوبار بلاستيك وأدوات مدرسية وبخور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٩٢٤ جنح قسم ثان سوهاج.

كما تم ضبط ٥ قضايا عدم الإعلان عن الأسعار ، وقضيتين عدم وجود ميزان حساس بالمخبز، وقضية عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز، وقضيتين عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز ، وأنه تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وقال المحاسب أحمد حسين وكيل وزارة التموين والتجاره الداخليه بسوهاج أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف الحملات التمونية بأنحاء المحافظة مع اقتراب أعياد شم النسيم بالتنسيق بين الإدارات التمونية والوحدات المحلية ومباحث التموين وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وضبط الأسواق .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع