الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* عبدالمنعم : تطوير وإعادة تأهيل وتوصيل المرافق لـ ٤٣٥ منزلًا للمنتفعين من برنامج تكافل وكرامة

الأحد 1 أبريل 2018 م

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج  أنه سيتم تطوير وإعادة تأهيل وتوصيل المرافق لـ ٤٣٥ منزلًا بتكلفة ٧ مليون تقريبا للمنتفعين من برنامج تكافل وكرامة وبتمويل من جمعية مصر الخير ووزارة التضامن الاجتماعى بإعادة إعمار المنازل المتهالكة بها حيث يتم توصيل المرافق الأساسية من كهرباء ومياة للشرب وتوصيل الصرف الصحى للمنزل الواحد وتركيب أسقف.

وأوضح المحافظ أن ذلك يأتي فى إطار حرص الدولة على توفير المسكن اللائق إلى المواطن المصري طبقا لما جاء بالدستور من توفير مسكن حضارى وحياة كريمة للمواطنين ، وفي إطار خطة المحافظة للتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الشاملة، وتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج ، أن المشروع يهدف إلي تعريش الأسقف بالخشب "عروق ـ ألواح ـ طبقة عازلة ـ طبقة أسمنتية"، وتركيب وصلات سباكة ومياه داخلية، وكذلك وصلات كهرباء داخلية، حيث أن المنزل الذى سيتم توصيل كهرباء وإنارة يتكلف ١٣ ألف جنيه ، والمنزل الذى سيتم توصيل كهرباء ومياه شرب وصرف يتكلف ٢٣ ألف جنيه.

وأكد عبدالمنعم على مسئولى التضامن الاجتماعى اختيار الحالات والأسر الأكثر احتياجا تحقيقاً لمبدأ العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجاً وتوفير حياة كريمة لهم ، ويتم ذلك بالتنسيق مع الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية وإشراف مديرية الإسكان.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع