الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* اجتماع تحضيرى للتجهيز للمشاركة فى معرض كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية لتسويق المنتجات اليدوية والحرفية

الأحد 1 أبريل 2018 م

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن المحافظة بها العديد من المنتجات اليدوية والحرفية بالإضافة إلى مصانع المناطق الصناعية بها والتى تقوم بتصنيعها على أرض المحافظة وأهمية المشاركة فى المعارض المختلفة الداخلية والخارجية لتسويق تلك المنتجات والتى تعتبر المحافظة رائدة فيها.

ومن جانبة عقد المحاسب كمال شلبى اجتماع تحضيرى للتجهيز لمشاركة المحافظة فى المعرض التى تنظمة كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية وذلك بحضور الدكتور على مسعود المستشار الاقتصادى للمحافظة والدكتورة عزة عثمان المستشار الإعلامى للمحافظة والمهندس محمود الشندويلى رئيس جمعية المستثمرين بسوهاج ورؤساء المدن والأحياء المعنين ورؤساء المناطق الصناعية بسوهاج وعدد من أصحاب المصانع والجمعيات الأهلية المهتمين بالصناعات الحرفية واليدوية.

وأوضح شلبى أن المحافظة قادرة على المشاركة بتلك المعرض لأن بها العديد من المصانع والمنتجات المختلفة مشيراً إلى أنه سيتم عمل فريق يقوم بتجهيز قائمة للمنتجات التى سيتم عرضها وتقديمها بالمعرض وعمل فيلم يضم مختلف الصناعات والمنتجات التى تشتهر بها المحافظة .

وأشار مسعود أن المناطق الصناعية بالكوثر وجرجا وطهطا بها العديد من الصناعات التى سيتم عرضها وتسويقها ، كذلك صناعة المنسوجات التي تشتهر بها مدينة أخميم، وصناعة الأثاث التي تشتهر بها مدينة طهطا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع