الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج : رفع ١٢٢ طن مخلفات من مصنع السماد العضوي بالجبل الغربي

الأحد 1 أبريل 2018 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن خطة تطوير مصنع السماد العضوي من خلال تمويل البنك الدولي يشمل إنشاء خطوط فرز لاستخراج المخلفات الصلبة كي يعاد تدويرها وخط فرز الإنتاج بديل الطاقة RDF ما يقرب من ٢٥ طن يوميا والذي يستخدم كوقود للصناعات الثقيلة أيضا ماكينات تقليب لإنتاج سماد عضوي يصل الى ٣٠ طن يوميا.

وأضاف المحافظ ، أنه تم أمس السبت ، رفع حوالي ١٢٢ طن مخلفات ومرفوضات من مصنع السماد العضوي بالجبل الغربي ، في حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج والوحدات القروية التابعة ، بمشاركة معدات ، وحي غرب وحي الكوثر.

وأوضح حسام محمدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، أن الحملة المكبرة بمصنع السماد العضوي بالجبل الغربي، تتم كل فترة لرفع المرفوضات، والمخلفات التي لا تصلح سماداً عضوياً، بالإشتراك مع معدات حي غرب، وحي الكوثر، ومعدات الوحدات القروية بجزيرة شندويل، وتونس، وعرابة أبو الدهب، وإدفا، وأولاد عزاز، وروافع القصير، والكوامل، والصلعا، وبلصفورة، وبندار الكرمانية، وأسفرت عن رفع حوالي ١٢٢ طن مخلفات، وأن الحملة تستمر إلى اليوم الأحد ويتم نقلها إلى المدفن الصحى بالجبل الغربي.

وأوضح علاء بيومى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج أن المصنع ينتج بعد مرحلة الفرز ويتم استخراج مايقرب من ٣٠ طنا من المفروزات الصلبة من البلاستيك، والكانز والكرتون ويتم بيعه لمصانع الأسمنت.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع