الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج: وصول 26 سائح من مختلف الجنسيات لزيارة منطقة أبيدوس الأثرية بالبلينا

الثلاثاء 4 أبريل 2018م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن توافد الأفواج السياحية على مرسى البلينا السياحي لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا حيث وصل منذ قليل فوج سياحي مكون من 26 سائحا من مختلف الجنسيات .

وقال عبد المنعم أن جهود المحافظة نجحت خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية بالمحافظة ، وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة ، مشيرا إلى أن سوهاج تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية.

ومن جانبه أوضح علي رفاعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن أبيدوس استقبلت فوج سياحي 26 سائح مختلف الجنسيات علي متن الباخرة "كوين أوف هانزا" ، وقام بزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس حيث تم استقبالهم بالزهور معبرين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الأول .

وشدد المحافظ على الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بالتنسيق المستمر مع مديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والآثار لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال الأفواج السياحية بمرسى البلينا السياحي وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع