الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* استمرار احتفال المواطنين بأعياد الربيع بسوهاج حتى الساعات الأولى من الصباح

الاثنين 9 أبريل 2018م

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن المئات من الأهالي من مختلف مدن وقرى المحافظة مازالوا يتوافدون على الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل مساءا للاحتفال باعياد شم النسيم .

وأوضح المحافظ ان كورنيش النيل الشرقى والاستاد الرياضى والمسرح الرومانى والحدائق العامة والمتنزهات شهدت اقبال المئات من المواطنين من الشباب والعائلات مساء الاثنين وحتى الساعات الاولى من صباح الثلاثاء احتفالا باعياد الربيع وسط أجواء من البهجة والسرور .

وقد بدأ احتفال المواطنين بأعياد شم النسيم منذ صباح اليوم حيث توافد الآلاف من المواطنين علي ضفاف النيل والأماكن المفتوحه والحدائق والمنتزهات العامه والاستاد الرياضى والنوادى وجزيرتى الزهور وقرمان ونادى الرحلات والمخيم السياحى بحى الكوثر والبواخر النيلية والمراكب الشراعية .

وشدد عبدالمنعم على مسئولي الوحدات المحليه بإعاده تهيئة الشوارع وأماكن احتفال المواطنين على مدار اليوم وضرورة رفع أية مخلفات أولا بأول حتى يتمكن المواطنين وأسرهم من قضاء أوقات سعيدة و الاستمتاع بالعيد .

الجدير بالذكر أن المحافظ أعلن رفع درجة الاستعداد فى جميع الوحدات المحلية والمديريات والمستشفيات والإسعاف خلال احتفال المواطنين بشم النسيم وتم زيادة أعداد الأطباء والتمريض باقسام الاستقبال وتوفير مصل التسمم وتكثيف متابعة المحالات التجارية والأسواق التي تقدم اللحوم والاسماك, وانتشار رجال الشرطة وتكثيف دوريات شرطة المسطحات لمتابعة المراكب الشراعية والبواخر التي يستخدمها المواطنبن وتأمينها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع