الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ يشدد علي النظافة ورفع الإشغالات خلال جولته المفاجئة ليلاً بحي شرق

الأربعاء 18 أبريل 2018 م

قام الدكتور أيمن عبد المنعم ، محافظ سوهاج بجولة ليلاً بشوارع حى شرق سوهاج لمتابعة سير العمل ومستوى النظافة بشوارع وميادين الحى ، وذلك فى إطار جولاته الميدانية المفاجئة بنطاق المحافظة، بشارع الجمهورية وميدان الشبان المسلمين والشوارع المحيطة.

وشدد المحافظ على ضرورة رفع الإشغالات الموجودة بشارع الجمهورية ، لوجود تشوينات بناء لأحد العمارات بذات الشارع تعيق الحركة المرورية، وكلف الحى بإزالة الإشغالات ورفع التشوينات من الشارع وفتحه أمام المواطنين من المارة ، وتم استدعاء معدات الوحدات المحلية لمركز ومدينة أخميم وحى شرق وحى غرب.

ووجه "عبدالمنعم" بإزالة الأتربة وغسل الأرصفة والبلدورات وإزالة الإعلانات العشوائية والعبارات من على الحوائط وأعمدة الإنارة وغسل الأرصفة والبلدورات وتكثيف أعمال النظافة بالمنطقة.

وأكد على استمرار الجولات الميدانية المُفاجئة بأنحاء المحافظة لضبط الأداء وتلافى السلبيات، منوها بأن العمل الميدانى هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.

ويأتى ذلك فى إطار خطة المحافظة لتكثيف أعمال النظافة والتجميل وخلق بيئة حضارية وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين ، كما التقى المحافظ خلال جولته عددًا من المواطنين واستمع الى آرائهم ومطالبهم .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع