الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ يفتتح المرحلة الأولى من أعمال تطوير مستشفى سوهاج التعليمى بتكلفة 15 مليون جنيه

الخميس 19 أبريل 2018 م

افتتح الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج صباح أمس المرحلة الأولى من أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى سوهاج التعليمى , بتكلفة 15 مليون جنيه , والتى شملت تطوير ورفع كفاءة قسم العلاج المجانى بالمستشفى , حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية للقسم من 70 إلى 150 سرير ، وتطوير الناحية الإنشائية من دهان حوائط وتركيب أبواب وشبابيك جديدة وسيراميك وتطوير دورات المياه وتوفير مقاعد انتظار وتركيب سلات قمامة بالطرقات للحفاظ على نظافة المكان وتجديد الأسرة والمراتب , وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير المنظومة الطبية وتوفير أماكن لائقة للمواطنين لتلقى الخدمات الطبية .

كما افتتح مبنى امتداد الكلى الصناعى بالمستشفى بعد تطويره , حيث شملت أعمال التطوير إنشاء وحدة جديدة لمعالجة المياه والتى تخدم 36 ماكينة غسيل كلوى بالوحدة , وكذلك تركيب مصعد كهربائى جديد بالمبنى المكون من 4 طوابق للتيسير على المرضى . كما تفقد المحافظ أعمال التشطيبات بالمبنى الإدارى الجديد بالمستشفى والمكون من 6 طوابق لاستيعاب جميع الموظفين بالمستشفى وتوفير أماكن لائقة لهم .

وأشاد المحافظ بأعمال التطوير التى تشهدها مستشفى سوهاج التعليمى خلال الأونة الأخيرة , موجها الشكر للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وإدارة المستشفى على المظهر اللائق والخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى .

وعقد المحافظ اجتماعاً مع إدارة المستشفى ورؤساء الأقسام لمناقشة متطلبات المستشفى , والتأكيد على حرص المحافظة على توفير الأجواء المناسبة للأطباء وأطقم التمريض والموظفين لأداء مهام عملهم , وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمرضى .

ومن جانبه أوضح الدكتور أكرم عاشور مدير المستشفي التعليمي أن المرحلة الثانية من خطة تطوير المستشفى ستبدأ قريباً , بتكلفة 85 مليون جنيه , وتشمل إنشاء مبنى عيادات خارجية ومسجد ومعهد فنى صحى ومدرسة تمريض ووحدة إخصاب مجهرى وسكن فندقى , مشيراً إلى أن عملية التطوير جاءت بفضل توصيات محافظ الإقليم خلال زياراته التفقدية للمستشفي . وأضاف عاشور أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى بعد أعمال التطوير ارتفعت من 200 سرير لتصبح 350 سرير مجهزة لاستقبال المرضى , كما تقوم المستشفى يوميا بتقديم الخدمات الطبية لأكثر من 2000 مريض بالعيادات الخارجية , بالإضافة إلى استقبال 500 مريض تقريبا بقسم الاستقبال .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع