الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزير الدفاع بالذكرى الـ 36 لتحرير سيناء .
الاثنين 23/4/2018
بعث الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم الإثنين، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ36 لتحرير سيناء.
وقال عبدالمنعم في برقيته: « باسمى وبالإنابة عن ابناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية ، يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن، راجيا أن يمتعكم الله بالصحة والعافية وأن يعيد مثل هذه المناسبات السعيدة على وطننا وشعبنا العظيم بكل خير وسلام ، وأن يدعمكم بكل قوة للحفاظ على أمن مصر واستقرارها .
وقد أرسل المحافظ أيضا برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، هنأهما وكافة قيادات القوات المسلحة بالمناسبة ذاتها، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة على كافة المستويات.
كما بعث ببرقيات تهنئة لكل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب ، هنأهم فيها بهذه المناسبة، داعيا المولى عزوجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع