الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع بمدينة المراغة والقرى التابعة لها

الثلاثاء 24/4/2018م

قال الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة قد قامت بعدد من حملات النظافة والتجميل شملت شوارع المدينة ومداخل عدد من القرى التابعة لمركز المراغة , وذلك فى اطار خطة المحافظة لتكثيف اعمال النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على توفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين بمختلف مدن وقرى المحافظة .

وأوضح شريف السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة ان الحملات التى تم القيام بها بالتعاون مع المجالس القروية استهدفت شوارع المدينة ومداخل القرى التابعة , حيث تم رفع القمامة وازالة الاتربة وتمهيد الطرق ورشها بالمياه وتهذيب وقص الاشجار بطريق سوهاج/اسيوط , كما تم رفع كفاءة مدخل قرية شندويل الشمالي ومدخل بناويط , ورفع كفاءة الشوارع والطرق بمختلف القرى والنجوع التابعة للوحدات القروية لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين .

وأضاف أنه أثناء المرور تلاحظ وجود تراكمات من القمامة ومخلفات البناء في شوارع بعض القري , وعلي الفور تم استدعاء المعدات وعمال النظافة لرفع هذه التراكمات من الشوارع ومن علي جوانب الطرق .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف اعمال النظافة والتجميل والحفاظ على المظهر الحضارى اللائق بمختلف مدن وقرى المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع