الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* سائق ينجح فى القبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات

الثلاثاء 16 يوليو 2013

كتب – محمد سلام:

تمكن سائق سيارة أجرة سوهاج بمعاونة الركاب من القبض على أحد الأشخاص حاول إيقاف السيارة بالقوة وإطلاق أعيرة نارية عليهم بغرض السرقة وفرار آخر بالقرب من الكريمات بالجيزه على الطريق الصحراوى الشرقى أثناء عودته من القاهرة وقام بتسليمه إلى شرطة سوهاج.

تلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج بلاغا من ماجد خلف علام 33سنه سائق يقيم بناحية نقق دائرة مركز شرطة دار السلام بأنه أثناء قيادته سيارته الأجرة قادما من القاهرة باتجاه محل إقامته وبصحبته بعض الركاب وبالقرب من مدخل قريه الكريمات على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة الصف بالجيزة فوجىء بشخصين يحملان أسلحة نارية حاولا إيقافه للاستيلاء على السيارة بعد قيامهما بإطلاق عدة أعيرة نارية باتجاه السيارة دون وقوع إصابات.

وتمكن بمساعدة الركاب من القبض على أحدهم ويدعى أحمد حسين حنفى 20سنه ويقيم بدائرة قسم أطفيح بالجيزة وبحيازته بندقيه آليه ومطوة قرن غزال بينما قام المتهم الثانى بالهرب إلى المنطقة الصحراوية المجاورة متخليا عن بندقيته الآليه وتم التحفظ عليها.

بمواجهة مباحث مركزشرطة دار السلام للمتهم اعترف بالواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وآخر جارى تحديدهما وأضاف أنهم كونوا تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع