الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* عبد المنعم يعقد اجتماعا صباح غد الإثنين مع القيادات التنفيذية والأمنية بسوهاج لمواجهة السيول

الأحد 29/4/2018م

يعقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اجتماعا صباح الغد الإثنين بالقيادات التنفيذية والأمنية لمواجهة السيول تحت عنوان "الدروس المستفادة من سوء الأحوال الجوية" وذلك بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج وعدد من أساتذة الجامعة ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات.

وأكد المحافظ على ضرورة متابعة النشرات التي تصدرها هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس للتنبؤ بسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد طوال العام والاستعداد لمواجهتها، وكما قامت أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية وبالتنسيق مع مديرية الري بتطهير جميع المخرات الموجودة بالمحافظة.
وشدد عبد المنعم على ضرورة متابعة حالة المعدات والسيارات والتأكد من صلاحيتها لمواجهة أخطار خاصة سيارات شفط المياه وذلك بالتنسيق مع مسئولي الحماية المدنية، والتأكد من وجود أطقم العاملين المدربين على التعامل مع السيارات طوال اليوم وعلى أن تقوم جميع المديريات والوحدات المحلية بتفعيل غرف العمليات على مدار 24 ساعة.

كما سيشارك في الاجتماع ممثلين من الشباب واللجنة النتسيقية للأحزاب وإتحادات طلاب الجامعة والمدراس ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وجمعية الهلال الأحمر والمجلس القومي للمرأة والغرفة التجارية والصحفيين والإعلاميين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع