الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* في الساعات الأولى من الصباح: عبد المنعم يعقد اجتماعا بغرفة العمليات بسوهاج لبحث استعدادات المحافظة والتدابير التي تم اتخاذها تحسبا لسوء الاحوال الجوية

الاثنين 30 أبريل 2018م

عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج،اجتماعا في الساعات الأولى من صباح اليوم بغرفة العمليات لمتابعة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات وقطاعات المرافق والخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، تحسباً لعدم الاستقرار في الأحوال الجوية ، في إطار ما أعلنته هيئه الأرصاد الجوية عن توقعات في سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط أمطار غزيرة على البلاد.

وكلف « عبدالمنعم »، شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجميع المديريات والجهات المعنية بتفعيل عمل غرف العمليات الفرعية والربط المستمر والتفاعل الفوري بالإبلاغ لغرفه العمليات الرئيسية بديوان المحافظة وسرعه التجاوب الفوري مع أية بلاغات.

وشدد المحافظ، على أهمية جاهزية مخرات السيول والمصارف و الطرق الرئيسية داخل وخارج المدن وتامين محطات الرفع والمعالجة بالإمداد بالكهرباء من خلال مصادر بديله بالإضافة إلى التأكد من جاهزية المعدات والآلات وعربات الكسح وطلمبات الشفط بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى والحماية المدنية.

واوضح كمال ابو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه تم تجهيز عدد من مراكز الشباب لاستقبال المواطنين للاقامة اذا استدعى الامر القيام بعمليات اخلاء لمنازلهم بسبب سوء الاحوال الجوية , مع توفير كاتفة سبل الاعاشة من خلال مديرية التموين .

حضر الاجتماع المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وكلاء الوزارات الرى والصحة والتموين والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والاسعاف والاوقاف والزراعة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع