الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عودة حركة قطارات سوهاج بعد إطلاق النار على قطار من قبل مجهولين
صورة أرشيفية

الخميس 18 يوليو 2013

كتب – محمود مقبول:

عادت حركة قطارات السكة الحديد بمحافظة سوهاج بعد توقف استمر لأكثر من 3 ساعات متواصلة عقب قيام مجهولين بإطلاق النار على القطار 164 المميز القادم من الإسكندرية فى اتجاه أسوان عند محطة سكك حديد قرية بنجا دائرة مركز طهطا، حيث تم فصل جرار القطار الذى تم إطلاق النار عليه والدفع بجرار جديد من محطة سكك حديد سوهاج الرئيسية، وأستأنف القطار رحلته مرورا بسوهاج فى طريقه إلى محطة الوصول بأسوان، وجارى حصر الرحلات التى تأثرت بعملية التوقف على الخطين أسوان القاهرة والعكس.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار على القطار المذكور دون وقوع خسائر فى الأرواح .

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة قيادات الشمال وقيادات المدرية وتبين من خلال المعاينة والفحص توقف القطار رقم 164 المميز القادم من الإسكندرية فى اتجاه أسوان على بعد 500 متر جنوب محطة سكك حديد بنجا عقب قيام 4 مجهولين يستقلون دراجتين ناريتين بإطلاق أعيرة نارية على مقدمة القطار استقر عدد منها بالقرب من خزان الوقود الخاص بالجرار ولاذوا بالفرار بطريق فرعى مجاور لمكان الحادث.

وشهد مكان الحادث حالة من الفزع بين الركاب خاصة أن القطار قادم من الإسكندرية إلى أسوان ويحوى أعدادا غفيرة من محافظات الصعيد، جارى تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع