الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفي سوهاج العام

الأحد 6 مايو 2018م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفى سوهاج العام، وذلك في اطار خطة المحافظة للإرتقاء بالمنظومة الصحية ، وتقديم اعلي مستوي من الخدمة الطبية للمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال قريشي القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه بالفعل تم تشغيل القسمين، في مطلع ابريل الماضي وذلك للحاجة الماسة لمثل هذه الأقسام بمستشفى سوهاج العام.

وأوضح الدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفي سوهاج العام أنه تم تشغيل القسمين وجاري استقبال المرضي من المواطنين بصفة منتظمة ، مشيرا ان الكشف بالعيادات الخارجية لقسم جراحة التجميل يومي الاحد والخميس والعمليات يوم الاثنين من كل اسبوع ، امام الكشف بقسم جراحة المخ والأعصاب فيومي الاثنين والأربعاء والعمليات يوم الأحد من كل اسبوع ، واستقبال حالات الطورئ طوال ايام الاسبوع ، واعداد قائمة للعمليات وتوفير اقامة للمرضى ، مشيرا ان ما يقارب من 25 عملية يتم إجراؤها شهريا.

وأكد عبد المنعم أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم المنظومة الصحية ، وتذليل جميع العقبات ، والعمل علي الاستغلال الأمثل لجميع الأجهزة الطبية المتاحة ، وتقديم مستوي عالي من الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المواطنين علي ارض المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع