الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ والفيادات الأمنية والتنفيذية والدينية يقدمون واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمد أحمد السيد ابن قرية الخنانسة بمركز المنشاة

الاثنين 7/5/2018م

قدم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، واجب العزاء لاسرة الشهيد محمد أحمد السيد محمد ، ابن قرية الخنانسة بمركز المنشاة ، والذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة «سيناء 2018» ، التي تقوم بها القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب.

رافق المحافظ أثناء تأدية واجب العزاء اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج، والقيادات الامنية والتنفيذية والدينية ، حيث قدم الجميع التعازى الى والد الشهيد وجميع أفراد الأسرة.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد, مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين اللذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز, وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى النيل من امن واستقرار مصر، مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن ، واكد المحافظ على تنفيذ مطالب اسر الشهداء لانها قدمو ارواح ابنائهم فداء للوطن.

وأكد والد الشهيد عن تقديرة لدور للقوات المسلحة لدفاع عن أرض الوطن وأنه مستعد لتقديم جميع أبنائه للدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي وفى حربها ضد طيور الظلام من الجماعات الإرهابية مؤكدا على دعمه للقيادة السياسية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع