الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* وزير التعليم يصدر قرارا بتعيين نادية موسى مديرا لمديرية سوهاج

الاثنين 22/7/2013

سوهاج - محمود مقبول

أصدر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قرارا حمل رقم 244 فى 20 الجارى بندب السيدة نادية محمد أحمد موسى مدير عام إدارة جرجا التعليمية بسوهاج للعمل كمدير عام لمديرية التربية والتعليم لمدة عام.

كما تضمن القرار، إلغاء ندب فتحى عطية مدير مديرية التعليم بسوهاج والذى ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين والعودة إلى عمله الأصلى بالتربية والتعليم بمحافظة سوهاج.

ويذكر أن نادية محمد أحمد موسى ثان سيدة تشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج حاصلة على بكالوريوس علوم، وتدرجت بالمناصب من مدرس بالتربية والتعليم بمدارس المراغة حتى وصلت إلى التوجيه وشغلت مؤخرا منصب مدير إدارة جرجا التعليمية، وهى أم لثلاثة أبناء أحمد محاسب ومحمود حاصل على بكالوريوس وشيماء حاصلة على بكالوريوس وزوجها كان يعمل مدير الإدارة المتقدمة بقطاع التعليم بسوهاج.

وعن توجهاتها السياسية أكدت موسى أنه ليس لها توجهات سياسية ولكن كل ما تتمناه هو إستقرار البلد وأنها تقف وبقوة بجانب من يحقق ذلك.

وعلى جانب آخر، وجهت موسى رسالة إلى جميع العاملين بالتربية والتعليم بمحافظة سوهاج طالبتهم بضرورة الإخلاص لمصر، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة، وأنها ترفض وبشدة عملية الوساطة والمحسوبية فى العمل، وأن مصلحة التلميذ والمعلم فوق كل شىء.

  
مصدر الخبر
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع