الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالنبى على أحمد بمقر العائلة بقرية الشيخ سعيد بمركز البلينا

الخميس 10 مايو 2018 م

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أمس ، بأداء واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالنبى على أحمد محمد ، والذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة «سيناء 2018» ، التي تقوم بها القوات المسلحة بسيناء للقضاء على الإرهاب , وذلك بمقر العائلة بقرية الشيخ سعيد بمركز البلينا .

ورافق المحافظ أثناء تأدية واجب العزاء اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج، والنائب رأفت أبو الخير عضو مجلس النواب عن مركز البلينا والمقدم محمد عبداللطيف نائباً عن المستشار العسكرى , والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية ، حيث قدم الجميع التعازى إلى والد الشهيد وجميع أفراد الأسرة .

وقد أعرب المحافظ عن خالص التعازى والمواساة لأسرة الشهيد, مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز, وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى النيل من أمن واستقرار مصر، مشيداً بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن .

واكد عبدالمنعم أن الدولة تقدر تماما تضحيات ابناءها وتقف دائما بجوار أسر الشهداء لانها قدمو أعز ما يملكون فداءا للوطن الغالى .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع