الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* عبد المنعم: 66,482 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية اليوم

السبت 12/5/2018م

وجه الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ، مسئولى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بمتابعة انتظام سير الامتحانات، وعدم وجود مشاكل أو معوقات مع بداية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية والتى بدات اليوم بمختلف مدارس محافظة سوهاج.

وأكد المحافظ ، بضرورة توفير الهدوء وكافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والتنسيق مع الواحدات المحلية لمنع الباعة الجائلين من التواجد بالقرب من اللجان، ومنع أي محاولات للغش ومواجهتها بكل حزم، وتوفير فريق طبي من الصحة للمرور على اللجان للاطمئنان على الحالة الصحية للطلاب.

وأضاف الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج بأنة يؤدي امتحانات الشهادة الإعداية هذا العام 66482 طالبا وطالبة الامتحانات فى 11 إدارة تعليمية فى 409 لجنة على مستوى المحافظة وتنتهى يوم الخميس القادم , وأن اليوم الأول مر بهدوء.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى تجهيز اللجان وتأمينها بالشكل المناسب الذي يضمن للطلاب أداء الامتحانات في أجواء مناسبة، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم لمتابعة سير الامتحانات، وتلقي أي شكاوى وحلها فورًا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع