الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
*عبد المنعم يرسل برقية تهئنة للرئيس السيسي بعد اداء اليمين الدستورى لفترة رئاسية ثانية

السبت 2 يونية 2018

ارسل الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد حلف اليمين الدستوري اليوم للولاية الثانية بمجلس النواب.

 

وقال المحافظ في بيان له : " بالاصالة عن نفسي وبالانابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج ابعث اليكم بأسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلف اليمين الدستوري اليوم للولاية الثانية ، وتجديد ثقة الشعب المصري العريق في قيادتكم الوطنية الصادقة ، وأضاف أننا نرجو من الله ان يعين سيادتكم ، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام ، في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن والعبور إلي غد أفضل. ، واستمراراً للجهود التى بدأها سيادته لتحقيق التنمية الشاملة، والمستدامة وإعلاء دولة القانون والدستور. ".

 

وأضاف عبد المنعم: " اننا نقدر ما تحقق على يدي الرئيس من إنجازات مبهرة توجت بهذا الإجماع الشعبي والحب الجارف له، حيث وعد الرئيس فأوفى وزاد على ما وعد بصدق وإخلاص، فاستحق الثقة الكبيرة من شعب مصر العظيم، ونال احترام الداخل والخارج معًا، سائلين الله عز وجل أن يوفقه في معركتي البقاء والبناء ، وأن يحقق على يديه كل الخير لوطننا الغالي، وأن يجزيه عما يقدم لخدمة الدين والوطن.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع