الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يحيل ٦٢ قضية تموينية إلى النيابة العامة

السبت 23/6/2018

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام حملة على الأسواق والمحلات التجارية ومخابز سوهاج حيث تم ضبط ٦٢ قضية تموينية ، وتمت الإحالة إلى النيابة لاتخاذ اللازم مشيرا إلى أن تلك الحملات تهدف لضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار والحفاظ على صحة المواطنين.

وشدد المحافظ على أجهزة المحافظة المعنية بمراقبة الأسواق بتكثيف الحملات التموينية لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية ، وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على المواطنين ومحدودى الدخل .

ومن جانبه أوضح العميد محمد نصحى رئيس مباحث التموين أن الحملة أسفرت عن ضبط ٦٢ قضية، تضمنت ضبط "محمد. ع. ص. م"، ٣٣ سنة، مدير مسؤول مخزن سلع غذائية، مقيم في دائرة مركز سوهاج ، لحيازته وعرض سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط ٤٢ كيلوجرام لانشون .

وأضاف أنه تم ضبط قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وعدم حمل شهادة صحية، وعرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش، وعدم تقديم الإخطار الشهري عن السلع التموينية، ولحوم غير صالحة للاستهلاك، وبيع سجائر بأزيد من السعر المقرر ، وتم تحرير المحاضر والتحفظ على المتهمين والمضبوطات ، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع