الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تنفيذ 9528 مشروع بسوهاج باستثمارات بلغت 735 مليون و884 ألف و488 جنيه ضمن مبادرة " مشروعك "

الاثنين 25 يونية 2018 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تنفيذ 9528 مشروع حتى الآن من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة فى محافظة سوهاج , باستثمارات بلغت قيمتها 735 مليون و884 ألف و488 جنيه ضمن مبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية البشرية والمحلية " مشروعك " .

وأوضح المحافظ أن تلك المشروعات ساهمت فى توفير 17 ألف و 500 فرصة عمل للشباب والسيدات من أبناء المحافظة , مؤكداً على نجاح المبادرة فى تحقيق أهدافها , حيث تحتل محافظة سوهاج المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى تنفيذ المشروعات .

وأشاد عبد المنعم بمبادرة مشروعك التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى والتى تهدف إلى إحداث تنمية مجتمعية مستدامة في جميع محافظات مصر وخلق فرص عمل وتشغيل الشباب من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تدعمها المبادرة , مشيراً إلى أن مبادرة مشروعك تاتى ضمن رؤية مصر 2030 التى أطلقتها القيادة السياسية .

وشدد عبدالمنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى مقرات مشروعك بالوحدات المحلية بتقديم كافة أوجه الدعم ومساعدة المواطنين المترددين على مقرات مشروعك لتنفيذ مشروعاتهم , مشيراً إلى تواجد مندوبى البنوك المشاركة فى المبادرة بمقرات مشروعك بالوحدات المحلية للتيسير على المواطنين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع