الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* إزالة فورية لـ5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بناحية مركز طهطا.. والتشديد على الوحدات المحلية بتكثيف الحملات وإزالة التعديات فور وقوعها

الثلاثاء 26 يونيو 2018م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بازالة فورية لـ 5 حالات تعدي على الاراضى الزراعية بناحية المركز ، وذلك في إطار جهود المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظا عليها.

وأوضح حسام محمدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الوحدة المحلية قامت بحملة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية ، تم خلالها تنفيذ 2 حالة إزالة فورية في المهد ، وردم القواعد وهدم السملات الخرسانية بناحية كوم بدر التابع لمجلس قروي الصفيحة بمساحة 1 قيراط و 18 سهم ، كما تم تنفيذ 3 حالات إزالة بناحية بنى حرب ومجلس قروى بنجا وناحية بنهو مجلس قروى الصوامعة إزالة فورية فى المهد بمساحة حوالي 3 قيراط و 12 سهم ، وذلك باستخدام معدات الوحدة وبدون قوات أمنية.

وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع