الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* حملات مكثفة من الطب البيطرى على المجازر والمستشفيات والنوادى لمراقبة اللحوم المقدمة للمرضى والمواطنين

السبت 21/7/2018م
شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على تكثيف الحملات الرقابية على السلع والمواد الغذائية واماكن تداول اللحوم , والتاكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الادمى حفاظا على صحة المواطنين .

وأوضح المحافظ ان مديرية الطب البيطرى قد قامت بشن حملات مكبرة على المجازر للتاكد من انتظام سير العمل والالتزام بالاشتراطات المقررة للذبح والتاكد من استخدام الاختام الجديدة , كما تم المرور على المستشفيات والنوادى بنطاق مدينة سوهاج ومراجعة اللحوم والدواجن والاسماك المقدمة للمرضى والمواطنين والتاكد من سلامتها وحفظها بطريقة جيدة وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات التموينية بأنحاء المحافظة , والتاكد من صلاحية المواد الغذائية المتداولة حفاظا على صحة المواطنين .

ومن جانبه قال الدكتور محمد أبو ضيف مدير عام الطب البيطري أنه تم وضع خطة شاملة لمتابعة المعروضات من السلع واللحوم وخاصة اللحوم السودانية المبردة والتي يتم عرضها وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة , ومراقبة المجازر , حيث قامت حملة بإشراف الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية بالمرور على مجازر سوهاج والمراغة وجزيرة شندويل .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع