الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يستجيب لمطالب أهالى ساقلتة ويقرر إزالة سور بيت الري بشارع 23 يوليو لتيسير حركة المرور

السبت 21/7/2018م
استجابة  لمطالب أهالي ساقلتة أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن إزالة السور الخاص ببيت الري الكائن بشارع 23 يوليو بمدينه ساقلته والذي كان يعيق حركه المرور ويمثل خطورة على المارة بهذا الشارع الحيوي وأمام كوبري ساقلته الرئيسي خاصه وأن الشارع يؤدي إلى مركز شرطه ساقلته, وأن هذه المنطقه تجاريه ومزدحمه وبها معظم عيادات الأطباء والمحال التجارية.

وأشاد المحافظ بمجهودات النائب زكريا حسان وتواصله الدائم والمستمر مع أجهزة المحافظة لخدمة المواطنين بمركز ساقلتة وتلبية طلباتهم وتعاونه مع الأجهزة المعنية والوحدة المحلية لإنجاز هذا الأمر .

كان المحافظ, قد قرر تشكيل لجنة برئاسة المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج وعضوية عاطف الصمطي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة ووكيل وزارة الرى بسوهاج ومدير عام الرى ومفتش رى سوهاج ومفتش رى ساقلته واخميم والتخطيط العمرانى بالمحافظه ومدير الادارة الهندسية ومدير الطرق والتنظيم بالوحدة المحلية بساقلته , لدراسة وضع بيت الرى بساقلتة واتخاذ اللازم فى هذا الشأن .

وأوضح عاطف الصمطي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة ان اللجنه انتقلت على الطبيعه بناء على تعليمات السيد الوزير المحافظ وتم معاينة بيت الرى الكائن بمدينة ساقلتة , ورأت اللجنة ان المنزل يعوق حركة المرور ويسبب خطورة داهمة على حياة المواطنين, وبناء عليه تم الاتفاق على رفع وازالة الجزء المتهدم من المبنى وتوسعة الطريق الذى يعد الشريان الرئيسى بالمدينه .

وبناء عليه قامت الوحدة المحليه لمركزومدينة ساقلته وباستخدام معدات الوحده المحليه اللودر والباك لودر وقلاب الوحده بهدم وازاله هذا الجزء .
وتوجه النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن مركز ساقلتة وأهالي ساقلتة بالشكر للسيد المحافظ على استجابته لهذ المطلب الهام والحيوى بالنسبة لابناء المدينة والذى طال انتظاره منذ سنوات .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع