الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدارس المناهل الخاصة للغات بحي الكوثر

الثلاثاء 24/7/2018م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الاحتفال الذي أقامته مدارس المناهل الخاصة للغات بحى الكوثر لتكريم الطلبة المتفوقين من أوائل المدرسة للعام الدراسى 2017/2018 , بحضور النائب احمد وائل المشنب عضو مجلس النواب ورئيس مجلس الامناء والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزراة التربية والتعليم وخلاف ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم وقدرى ادريس رئيس مجلس إدارة المدرسة وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري , ثم ايات من الذكر الحكيم , تلتها مجموعة من العروض والفقرات الفنية التى قدمتها طلبة وطالبات المدرسة وسط حضور كبير من الطلاب وأولياء الأمور , وقد أشاد المحافظ بأداء الطلاب المتميز في العروض الفنية.

وأكد المحافظ على أهمية دور المدارس الخاصة إلى جانب المدارس الحكومية فى دعم العملية التعليمية بالمحافظة وتخريج اجيال مستنيرة ونماذج قادرة على التفاعل مع متطلبات العصر , وتنمية حب المعرفة , وزرع قيم المحبة والتسامح وقبول الاخر لإعداد جيل مبدع من الطلاب فى مختلف المجالات يتميز بالانتماء لوطنه , مشيدا بدور اولياء الامور فى تحمل الصعاب من اجل تفوق ابناءهم وتربيتهم على القيم والمفاهيم الصحيحة .

وفى نهاية الحفل قام المحافظ بتكريم الطلبة المتفوقين وتسليمهم شهادات التقدير, والتقاط الصور التذكارية معهم , وسط فرحة أولياء الأمور والطلاب .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع