الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* توزيع 4000 كرتونة سلع غذائية للمواطنين بمركز أخميم

الأحد 29 يوليو 2018 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن توزيع 4000 كرتونة سلع غذائية ، ومواد تموينية بمركز أخميم ، بسعر 40 جنيه للكرتونة الواحدة بدلا من 80 جنيه قيمتها الفعلية , ضمن 40 ألف كرتونة مقدمة من القوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية للمواطنين بمحافظة سوهاج ، وذلك قبل عيد الأضحي المبارك .

وأوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ، أنه تم وصول الدفعة الأولى المخصصة لمركز أخميم وعددها 4000 كرتونة وسيتم توزيعها على المناطق والقرى الاكثر احتياجا بمركز أخميم ، حيث تم البدء فى التوزيع بالمناطق الأكثر احتياجا بمدينة أخميم ، على أن يتم توزيع باقى الكمية بالقري الأخرى التابعة لمركز أخميم ، وذلك بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة .

وقال " عبدالمنعم "، أنه سيتمِ استلام وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية ، بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة ، وذلك بالمناطق الاكثر احتياجاً والمناطق البعيدة ، تحت إشراف القوات المسلحة ، مشيراً إلي إقبال أهالي ومواطني سوهاج عليها، وكذلك على منافذ القوات المسلحة بمختلف مراكز المحافظة ، والتي توفر الدواجن واللحوم بأسعار مخفضة.

وأعرب المحافظ عن شكره للقيادة السياسية والقوات المسلحة والمنطقة الجنوبية العسكرية وصندوق تحيا مصر على دعمهم المستمر لأبناء المحافظة والتلاحم مع الشعب المصري من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع