الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يستقبل وفد اتحاد شباب الثورة بسوهاج لمناقشة مشكلات المحافظة

الاثنين 26 أغسطس 2013

صرح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بأنه يتعامل مع الجميع بحسن نية لحين ثبوت العكس مشيراً إلى أن جميع هذه المشكلات والقضايا مطروحة أمامه ويأخذها بعين الاعتبار وأنه سيتم البدء في تنفيذ الحلول لها فور استقرار الحالة الأمنية بالمحافظة حيث أن لمديرية الأمن دور محوري في تطبيق هذه الحلول ومواجهة المشكلات الأمنية.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس بوفد إتحاد شباب الثورة بسوهاج بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام بحضور كل من الدكتور/ فوزي خلف أحمد الرئيس الشرفي لإتحاد شباب الثورة بسوهاج والسيد/ ناجي شيحة نائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية علي مستوي الجمهورية وأمين الحزب بسوهاج ورئيس لجنة الانتخابات لجبهة الإنقاذ، والسيد/ أحمد طاهر أحمد أمين تنظيم إتحاد شباب الثورة بسوهاج والسيد/ علاء الدين أحمد مصطفي المنسق العام للاتحاد والسيد/ شمس زيدان مساعد المنسق العام وعضو اللجنة التنسيقية للأحزاب وبعض من اعضاء الاتحاد.

وأضاف أنه لن يسمح بوجود متخاذل أو مقصر أو فاسد داخل المنظومة الإدارية أو خارجها وسيضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه الفساد أو التلاعب بمصالح المواطنين.

كما وجه الشكر للحضور لحرصهم  علي مصلحة الوطن عامة وسوهاج خاصة مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح للجميع لحل المشكلات وعرض المقترحات التي تخدم أهالي وأبناء سوهاج وتساهم في دعم التنمية والاستثمار بالمحافظة.

وفي كلمته وجه الرئيس الشرفي لإتحاد شباب الثورة بسوهاج الشكر والتقدير للفريق أول/ عبد الفتاح السيسي علي دعمه لثورة تصحيح المسار في الثلاثين من يونيو وللمستشار/ عدلي منصور رئيس الجمهورية و الدكتور/ حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء على اختيارهم اللواء/ محمود عتيق محافظا لسوهاج في هذه المرحلة الفارقة في تاريخ الوطن.

وناقش الحاضرون المشكلات والقضايا الهامة وقدموا بعض المقترحات للدعم في مجالات الصحة،والإسكان والكهرباء، والعشوائيات، والتراخيص، والمصانع المقامة بالمناطق الصناعية، ومشكلة النظافة والحاجة لايجاد حلول مبتكره لمنظومة النظافة في المحافظة، ومشكلة المرافق والمرور والحاجه إلي تنظيم الحركة المرورية.

وتم التطرق لمشكلات المعاقين ونسبة الـ 5% للتعيين، وتعيين البعض بأوراق مزورة، ومشكلات التموين والمخابز والمواد البترولية والبوتاجاز وتراخي مديرية التموين بسوهاج في القيام بعملها، بالاضافة الى مشكلات الشباب والرياضة وتحويل بعض الملاعب بمراكز الشباب إلي معارض لفترات طويلة تعوق الشباب عن ممارسة الرياضات المختلفة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع