الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* مجلس إدارة المناطق الصناعية يناقش المشكلات التي تواجه المستثمرين بسوهاج

الخميس 29 أغسطس 2013

صرح اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بأنه سوف يقوم قريبا بزيارات ميدانية للمناطق الصناعية بمحافظة سوهاج للوقوف علي المشكلات التي تعوق المستثمرين بهذه المناطق والعمل علي إيجاد حلول لها مشيرا إلي اننا الآن في دولة جديدة ومرحلة جديدة يجب أن تبدأ بإيجاد حلول للمشكلات المتراكمة بهدف تمهيد المناخ المناسب للعمل والاستثمار .

   جاء ذلك خلال اجتماعه بمجلس إدارة المناطق الصناعية بسوهاج  في جلسته رقم"91" بحضور السيد/ علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار و المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام محافظة سوهاج والمهندس/ شعبان قنديل السكرتير العام المساعد ومديري المناطق الصناعية بسوهاج وعدد من المستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع تم التصديق علي قرارات المجلس بالجلسة السابقة ومناقشة عدد من المذكرات والطلبات المقدمة من بعض المستثمرين بالمناطق الصناعية بسوهاج وبعض المشكلات التي تواجه المستثمرين والمتمثلة في عدم وصول المرافق لبعض الأماكن بالمناطق الصناعية حيث أكد المحافظ بأنه سوف يقوم بدراسة هذه المشاكل والعمل علي حلها في القريب العاجل.

كما قرر المجلس إعطاء مهلة أخيرة لبعض المستثمرين الذين حصلوا علي أراضي بالمناطق الصناعية ولم يتم استغلالها حتى الآن علي أن تكون المهلة 6 شهور يتم بعدها سحب الأرض المخصصة بمعرفة مدير المنطقة الصناعة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع