الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يقرر علاج مواطن بمركز المنشاه على نفقة الدولة ويكلف التضامن الاجتماعي بإعادة تأهيل منزله

الأربعاء 15 أغسطس 2018 م

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه ومسئولى مديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بالمحافظة بالتواصل مع المواطن محمود أحمد حامد , 55 سنة , من مركز المنشاه , وتوقيع الكشف الطبى عليه , وإعداد تقرير مفصل عن حالته واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه من فيروس سى على نفقة الدولة , وعمل بحث حالة اجتماعية للأسرة وتقديم المساعدات اللازمة لهم والتنسيق مع إحدي الجمعيات الخيرية لإعادة تأهيل المنزل الخاص بالأسرة.

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لحالة المواطن محمود أحمد حامد والتى تم نشرها عبر إحدي المواقع الإخبارية , حيث يعانى المواطن من إصابته بمرض فيروس سى , ويناشد المسئولين مساعدته فى العلاج على نفقة الدولة وترميم منزله القديم الذى يعيش فيه مع شقيقه .

وأوضح صلاح الميرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه أنه سيتم التنسيق فورا مع الإدارة الصحية بالمنشاه , واتخاذ اللازم نحو حالة المواطن المذكور , وتوقيع الكشف الطبى عليه واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه من فيروس سى ضمن الحملات التى أطلقتها وزارة الصحة للعلاج على نفقة الدولة.

وأضاف محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن المواطن المذكور يتقاضى معاش 600 جنيه , وأن المديرية ستقوم بالتنسيق مع إحدي الجمعيات الخيرية لتقديم عدد من المساعدات للأسرة وإعادة تأهيل المنزل الخاص بهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع