الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* سوهاج تستقبل السفن المشاركة في فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي لعام 2018/2019"

الاثنين 27/8/2018م
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن مشاركة محافظة سوهاج في فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي" لعام 2018/2019 المقامة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، حيث تستقبل المحافظة عدد من السفن يومي الثالث والرابع من شهر سبتمبر القادم ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية تحت شعار "حلم واحد .. هدف واحد". 
وأكد عبد المنعم ان جميع اجهزة المحافظة المختلفة تقوم بتقديم كافة اوجه الدعم لاستقبال السفن والضيوف المشاركة في الفعالية والترحيب بهم ، والعمل علي ظهور محافظة سوهاج بالصورة المشرفة امام العالم.
ومن جانبه أوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أن تلك الفعاليات تأتي تنفيذا لمشروعات سفينة النيل للشباب وسفينة حوض النيل بمشاركة شباب الدول العربية ودول حوض النيل، حيث تستقبل المحافظة السفن يوم الاثنين القادم الثالث من سبتمبر ، حيث يلتقي محافظ الأقليم ضيوف المحافظة في زيارة للأماكن الأثرية بالبلينا بمشاركة فرق الفنون الشعبية والجوالة .
واضاف ان ضيوف المحافظة سيقومون يوم الثلاثاء الرابع من سبتمبر بزيارة لمنطقة أبيدوس الاثرية ، حيث تم التنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ، وشرطة السياحة ،وهيئة الآثار بالمحافظة، مشيرا الى أن خط سير السفن سيبدأ من محافظة القاهرة مرورا بمحافظات بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وصولا إلى الأقصر وأسوان.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع