الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* سوهاج تستقبل 250 شاب عربي وأفريقي في فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي"

الثلاثاء 4/9/2018م

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج أن منطقة أبيدوس الأثرية بمركز البلينا استقبلت اليوم اكثر من 250 شاب من الشباب العربي والافريقي المشارك في فعاليات "القاهرة عاصمة الشباب العربي" لعام 2018/2019 المقامة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، حيث استقبلت المحافظة سفينتي الشباب العربي بالأمس ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية تحت شعار "حلم واحد .. هدف واحد". 
وأضاف المحافظ انه تم التنسيق مع جميع اجهزة المحافظة المختلفة لتقديم كافة اوجه الدعم لاستقبال السفن والضيوف المشاركة في الفعالية والترحيب بهم ، والعمل علي ظهور محافظة سوهاج بالصورة المشرفة ، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفن الشباب العربي ودول حوض النيل .
ومن جانبه قال عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا انه تم الاستقبال والترحيب بضيوف المحافظة من الشباب العربي وحوض النيل المشاركين في الفعالية بالطبل البلدي والمزمار وسط فرحة عارمة من الشباب المشارك ، والذين قاموا بجوله سياحية داخل معبد ابيدوس ، حيث تم التنسيق مع شرطة السياحة وهيئة الأثار لاستقبال الضيوف من الشباب العربي والافريقي المشاركين في الفعالية .
ويذكر انه تم استقبال سفينتي الشباب العربي والافريقي المشاركة في الفعالية بالأمس بمدينة سوهاج ، وقد بدأت سفن الشباب العربي رحلتها من محافظة القاهرة مرورا بمحافظات بني سويف والمنيا وأسيوط وصولا لمحافظة سوهاج وتستكمل رحلتها إلي محافظات قنا ثم الأقصر وأسوان.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع