الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* لا صحة لما تردد عن صب مياه الصرف في النيل بمنطقة التلول بسوهاج.. ولجنة بيئية لفحص درجة نقاء المياه الواردة من محطة الشوش ببلصفورة

الاثنين 17/9/2018م

كلف الدكتور احمد الانصاري محافظ سوهاج الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي للمعاينة علي الطبيعة لما تردد علي مواقع التواصل الاجتماعي حول صب مياه الصرف في نهر النيل بمنطقة موقف التلول بنطاق حي غرب .
واكد المحافظ علي ضرورة تلبية احتياجات المواطنين والتأكد من صحة ما يتردد من شائعات خاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي والمعاينة الفعلية لأية شكوي خاصة ما يمس مياه الشرب والصرف الصحي للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين .
ومن جانبها قالت فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج انه علي الفور تم تنفيذ توجيهات محافظ الاقليم والتوجه للموقع والمكان محل الشكوي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ، وتبين انه لا صحة ما تردد حول صب مياه الصرف في النهر وتبين ان المياه قادمة من محطة تنقية مياه الشوش وهي ناتجة عن غسيل محطة الشوش ، وتتم هذه العملية مرة كل عامين او ثلاثة اعوام ، وجاري قيام لجنة بيئية من الحي وديوان عام المحافظة لمعرفة مدي درجة تنقية المياه الواردة من محطة مياه الشوش .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع