الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* الأنصاري يشهد حفل تكريم المتفوقين من أوائل الشهادات العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة

الثلاثاء 18/9/2018م
شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج مساء اليوم فعاليات الحفل السنوي الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بقصر ثقافة سوهاج لتكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية وأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم والنائب هشام الشطوري والنائب فيصل الشيباني أعضاء مجلس النواب وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وأولياء الأمور والطلاب.

و قدم المحافظ التهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم, موجها لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد طوال العام ومتمنيا لهم المزيد من التفوق والتقدم في المستقبل, وأن يكونو داعمين لمصرنا الحبيبة فى مختلف المجالات ولمحافظة سوهاج بصفة خاصة.

وأكد الأنصارى أن القيادة السياسية تولي اهتماما خاصا لقطاعي التعليم والصحة, ولابد من تحقيق الاستفادة القصوى واستغلال تلك الفرصة, والعمل الجاد والتعاون بين جميع القطاعات والهيئات لتحقيق رؤية القيادة السياسية, مشيرا إلى أن سوهاج من المحافظات الواعدة والتى تمتلك جميع مقومات النجاح والتقدم بفضل أبنائها المخلصين والمتفوقين, وموجها الدعوة لجميع أبناء المجتمع السوهاجي بالتكاتف والتعاون خلال المرحلة الراهنة لبناء سوهاج بالشكل الذي يليق بأبناءها.

وأشاد الانصارى بمجهودات مديرية التربية والتعليم في خلق أجيال متميزة ومستنيرة, معبرا عن سعادته بحصول العديد من أبناء المحافظة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مختلف المراحل التعليمية.

ومن جانبه تقدم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بالتهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء الأمور وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والحفاظ على هذا التفوق فى المستقبل مؤكدا على دعم الجامعة لمديرية التربية والتعليم بما يخدم العملية التعليمية.

وقال الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم أن المديرية حريصة على إقامة هذا الحفل كل عام لتشجيع الطلاب على التميز والتفوق, وأن هذا اليوم هو ثمرة جهد الطلاب وأولياء الأمور طوال العام, مؤكدا أن طلاب محافظة سوهاج من أكثر الطلاب تفوقا على مستوى الجمهورية, حيث تحصد المحافظة كل عام العديد من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية بمختلف المراحل التعليمية, وبالأنشطة العلمية والثقافية أيضا.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبها مجموعة من الفقرات الفنية واختتم الاحتفال بتكريم الطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية معهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع