الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يلتقي بعمد ومشايخ وكبار عائلات مركز ومدينة ساقلتة

الأربعاء 4 سبتمبر 2013

 استقبل اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج مساء الاثنين الماضى عمد ومشايخ وكبار عائلات مركز ومدينة ساقلتة في اجتماع مع سيادته بقاعة المؤتمرات بالديوان العام حيث قدموا التهنئة لسيادته بمناسبة توليه محافظاً لسوهاج.

حيث ألقي السيد المحافظ كلمة رحب فيها بالسادة الحضور شاكرا لهم حرصهم  علي مصلحة الوطن عامة وسوهاج خاصة مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح للجميع لحل المشكلات وعرض المقترحات التي تخدم اهالي وأبناء سوهاج وتساهم في حل المشكلات وتذليل العقبات ودعم التنمية والاستثمار بالمحافظة .

وأعرب عمد ومشايخ وكبار عائلات ساقلتة عن حرصهم على المساهمة والتعاون مع المحافظة والقيادات التنفيذية خاصة في هذه المرحلة من تاريخ الوطن كما تم عرض ومناقشة أهم المشكلات التي يعاني منها مركز ومدينة ساقلتة الذي يضم 14 قرية ومدينة واحدة خاصة مع وقوع بعض نجوعه وقراه في منطقة جبلية .

كما ناقش الاجتماع مشكلات حاجة الطرق في ساقلتة للرصف وكذلك ضعف المياه ومشكلات الصرف الصحي وانعدام الرقابة علي المخابز ونقص المقررات التموينية والكهرباء والحاجة لتغطية بعض الاسلاك الكهربائية والمستشفيات والوحدات الصحية بساقلتة في حاجة لتفعيل العمل بها بالإضافة إلى الحاجة لإنشاء مدرسة ثانوي عام ومدرسة فنية تجارية بدلا من التي تم ازالتها لتخفيف المعاناه عن  كاهل الطلاب والحاجة لتغطية المصارف المكشوفه , كما اشتكي البعض من عدم صرف الاسمدة الصيفي ومعاناة المزارعين في الحصول علي الاسمدة وكذلك معاناة 3 آلاف مزارع في ساقلتة من احكام بنك التنمية والإئتمان الزراعي مطالبين سيادته للتدخل لحل المشكلة .

 وصرح السيد المحافظ أن محطة مياه العوامية بساقلتة تم تنفيذ حوالي 90% منها وسيصدر تعليماته بسرعة الانتهاء منها وتشغيلها لرفع المعاناة عن أهالي ومواطني ساقلتة ، لافتا أنه هناك العديد من المشروعات بالمحافظة جاري العمل عليها لاستكمالها لكي تلبي احتياجات المواطنين .

 وأكد سيادته أنه سيعمل علي رفع المعناه من علي كاهل الفلاح البسيط مشيرا أنه سيتناقش مع اللواء / مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج لبحث سبل إرجاء احكام بنك التنمية لحين البت في ديون الفلاحين  لبنك التنمية .

 وأضاف أنه يتعامل مع جميع المقترحات والمشكلات بكل حزم وحسم ، مشيراً بأنه سيقوم بجولة ميدانية في مركز ومدينة ساقلتة ليري جميع هذه المشكلات والقضايا المطروحه أمامه رأي العين والعمل علي حلها في القريب العاجل .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع