الرئيسية
السياحه
الاستثمار
استطلاع رأى
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ يوجه بعمل الأتوبيس النهري للمحافظة لنقل المواطنين من وإلى جزيرة الخزندارية بطهطا لحين انتهاء تحقيقات النيابة

الجمعة 9/11/2018م
وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج بالدفع بالأتوبيس النهري الخاص بالمحافظه للعمل بمدينة طهطا لنقل المواطنين من وإلى جزيرة الخزندارية، لحين انتهاء النيابة من أعمال فحص واقعة كسر الباب الخاص بعبارة نقل الأهالي وذلك تيسيرا على المواطنين.

كان المحافظ قد انتقل أمس إلى قرية الخازندارية بطهطا للاطمئنان على سلامة المواطنين إثر حادث تدافع الأهالي على سطح العبارة النيلية بالمرسي والذى لم ينتج عنه أية اضرار وتم الاستعانة باللنشَات الخاصة بالأهالي لسهولة نقل الأفرد واستخدام كوبري طما العلوي إلي مدينة طهطا، وتم اليوم الدفع بالأتوبيس النهري الخاص بالمحافظة للمساهمة فى نقل المواطنين لحين انتهاء فحص النيابة وإجراء أعمال الصيانه والإصلاح اللازمة.

يذكر أن إحدى العبارات بناحية قرية الخازندارية بطهطا كانت تقل بعض الأهالي وحدث تدافع علي سطح العبارة أثناء وقوفها بالمرسي مما أدى إلي كسر في باب العبارة وسقوط بعض المواطنين بمياه النيل، وعلي الفور قامت لنشَات الإنقاذ النهري بانتشال المواطنين، ولم تحدث أية إصابات أو وفيات جراء التدافع .

وشدد الأنصارى على عدم عودة العبارة للخدمة إلا بعد التأكد تماما من سلامتها وأنها صالحة للعمل واتخاذ جميع إجراءات السلامة المهنية عليها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع