الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يناقش مخالفات بعض المنشآت الصناعية بالمحافظة

الثلاثاء  10 سبتمبر 2013

 أكد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج على ضرورة التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة المختلفة بما يلبي احتياجات المواطن الفقير.

وشدد على ضرورة التوافق بين إدارة الحماية المدنية وأصحاب المنشئات الصناعية بما لا يخل بالقانون ولا يضر أيضا بمصالح المستثمرين.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس بديوان المحافظة بكل من العقيد/ علاء السعيد مدير الحماية المدنية بسوهاج والرائد/ شريف رمزي رئيس قسم الوقاية بإدارة الحماية المدنية والمهندس/ محمود الشندويلى رئيس جمعية المستثمرين بسوهاج وذلك بحضور المهندس / علاء يس سكرتير عام المحافظة.

وتم مناقشة المخالفات التي رصدتها إدارة الحماية المدنية ببعض المنشآت الصناعية بسوهاج حيث صرح العقيد علاء السعيد بـأن هناك أساسيات لا يمكن التفريط فيها وذلك لتحقيق الأمن والسلامة للمنشآت والأفراد وأنه سوف يتم أيضا تطبيق روح القانون مؤكدا أن الإدارة تتفهم الظروف الصعبة التي يمر بها المستثمرون الآن وأنها لن تعارض إعطاء مهلة للمنشآت الصناعية لتلافى الملاحظات التي أقرتها الإدارة على أن يكون هناك جدية ملموسة فى تلافى تلك المخالفات .

وأشار المهندس محمود الشندويلى إلى أن المناطق الصناعية تعد فرصة جيدة لخلق فرص عمل للشباب وجذب الاستثمار بمحافظة سوهاج ولابد من التعاون بين الحماية المدنية والمستثمرين بما يحقق الصالح العام مطالبا بعقد لقاءات فى القريب العاجل بين الحماية المدنية وأصحاب المنشآت الصناعية المخالفة للتوصل الى صيغة تفاهم بين الطرفين .

كما تم  مناقشة اقتراح بعمل خزان للمياه بحى الكوثر حيث أن كميات المياه المتوفرة به الآن لا تسمح بمواجهة الحرائق وطلب المحافظ تقريرا من إدارة الحماية المدنية عن معدات الحريق المستخدمة ومواصفاتها حتى تقوم المجالس المحلية بتوفير شبكات إطفاء تتوافق مع هذه المعدات.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع