الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* فتح باب التقدم لمشروع "عربيتي" بمديرية التموين والإدارات التابعة بسوهاج

السبت ١9 يناير 2019م

في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب والخريجين قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج بفتح باب التقدم للمرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة "عربيتي" بجميع الإدارات التموينية والمكاتب التابعة بمراكز ومدن المحافظة خلال الفترة من ١٥ يناير الجارى وحتى ١٥ فبراير بالتعاون بين وزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

صرح بذلك الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج وأضاف أن المرحلة السادسة من المشروع يتم خلالها تقديم سيارات مختلفة الأنواع مبرد كامل، ونصف مبرد، ونصف بقالة، حمولة واحد طن، مشيرا إلى ضرورة مراعاة الشروط المطلوبة من الراغبين في التقدم للحصول على سيارة من المشروع من الشباب والخريجين، والتوجه إلي مديرية التموين وإداراتها التابعة بالمحافظة للتقديم .

ومن جانبه أوضح أحمد حسن وكيل وزارة التموين بسوهاج أن المتقدم يجب ألا يقل عمره عن 21 عاما وألا يتجاوز الـ50 عاما وأن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط أو عالي، وألا يكون قد سبق له الاستفادة من أي مشروعات أخرى.

وأضاف أن من الشروط أن يكون المتقدم غير مؤمن عليه بالتأمينات الاجتماعية، ويتمتع بحسن السمعة ونقاء صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية، وألا يكون عاملًا في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع