الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يواصل استقبال المواطنين بمكتبه للاستماع إلى طلباتهم

الأربعاء 30 يناير 2019م

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بمكتبه عدداً من المواطنين وذلك للتواصل المباشر معهم، وبحث مطالبهم وشكواهم.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج انه من ضمن الحالات التي استقبلها السيد المحافظ اليوم، حالة لمواطنة مقيمة بقرية سفلاق بساقلتة، تتضرر من وقف بطاقة معاش تكافل وكرامة الخاصة بها منذ مارس الماضي، لافتاً الى أن محافظ سوهاج وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بفحص حالتها، وتفعيل الكارت بعد التأكد من استيفائها للشروط.

وأشار المتحدث الرسمي إلى طلب مواطنة من قرية الطوايل الشرقية بمركز ساقلتة، إدراجها ضمن كشوف إدارة التضامن الاجتماعي بالمركز، نظراً لأنها أرملة وتعول أسرة وليس لديها مصدر دخل، حيث وجه المحافظ ببحث الحالة الاجتماعية لها ولأسرتها وتقديم المساعدات اللازمة لها.

كما تقدم مواطن مقيم بمركز أخميم بطلب لإعادة تأهيل مسكنه المهدد بالإنهيار، حيث وجه المحافظ اللجنة المخصة لمبادرة "حياة كريمة" لمعاينة منزل المواطن والأفادة حول امكانية إعادة تأهيله .

وأضاف "التوني" أن السيد المحافظ وجه بترخيص كشك لمواطن يبلغ من العمر 60 عاماً يقيم بقرية السلاموني بأخميم ويعول أسرة من 8 أفراد، وذلك كمساعدة من المحافظة لإتاحة مصدر للدخل.

ولفت المتحدث باسم محافظة سوهاج الى أن المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري أكد على أن ديوان المحافظة مفتوح في أي وقت للمواطنين لحل مشاكلهم والإستماع الى طلباتهم، مؤكداً على مقابلة المواطنين بنفسه كل يوم في الفترة من ١٠ الى ١٢ ظهراً.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع