الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يستجيب لـ3 شكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي..ويوجه بسرعة التعامل معها

السبت 2/2/2019م

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بإزالة الإشغالات ‏عن منطقة الأثار بمركز أخميم بعد تداول صور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للباعة الجائلين وعربات "الكارو" يفترشون الطريق أمام المنطقة الأثرية السياحية حيث توجه محمد هجرس رئيس مركز ومدينة أخميم الى منطقة الإشغالات، وتم إزالتها، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن.

كما وجه محافظ سوهاج ‏بإصلاح عمودين إنارة بمدينة جرجا، بعد أن انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح تهالك العمودين مع ربط إحداهما بشباك إحدى المباني السكنية، حيث انتقل رئيس المدينة إلى موقع الشكوى، و تمت صيانة عمود وتغيير الآخر بالتنسيق بين الوحدة المحلية وهندسة كهرباء مدينة جرجا.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أنه تم رصد شكوى على "فيسبوك" تفيد ببناء شخص على أملاك الدولة بقرية سفلاق في مركز ساقلتة، لافتاً الى أن السيد المحافظ وجه بإحالة الموضوع للتحقيق، وتم إثبات كيدية الشكوى.

وأشار المتحدث الرسمي الي أن محافظة سوهاج تنتهج نهج جديد في التعامل مع شكاوى وطلبات المواطنين، سواء ما يتم تقديمه لمكتب السيد المحافظ أو ما يتم رصده على مواقع التواصل الإجتماعي، لافتاً الى انه يتم التحقيق في تلك الشكاوى بكل شفافية وحيادية مؤكداً انه لا يوجد أحد فوق القانون.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع