الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* مياه سوهاج تبدأ استخدام تطبيق الهاتف المحمول 125 لاستقبال شكاوى المواطنين

الثلاثاء 5 فبراير 2019م

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج استقبال شكاوى مياه الشرب والصرف الصحى من تطبيق الهاتف المحمول 125 HCWW الذى أطلقته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والخاص بكسر خطوط المياه أو طفح الصرف الصحى أو الاستعلام عن قيمة الفواتير.

صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أنه يتم حالياً توعية المواطنين بتطبيق الهاتف المحمول كوسيلة من الوسائل التى تستخدمها الشركة لاستقبال الشكاوى حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول وتسجيل بياناته الشخصية ليتمكن من الاستفادة من الخدمة.

وأكد رئيس شركة مياه سوهاج أنه يتم الاستفادة من الوسائل التى تفرزها التكنولوجية الحديثة لتطوير منظومة الشكاوى وخدمة العملاء لتحسين مستوى الخدمات وتحقيق رضا المواطنين.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم استقبال شكاوى المواطنين عن طريق الخط الساخن على مدار 24 ساعة من خلال التليفون الأرضي على الرقم 125 ومن أي تليفون محمول على الرقم 0931250000 ومن خلال خدمة الواتس أب على الرقم 01207125125 ومن خلال الموقع الالكترونى للشركةwww.scww.com.eg  وذلك لسهولة التواصل مع المواطنين ولحل شكواهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع