الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يعقد إجتماعاً لمتابعة التحضيرات النهائية لعيد سوهاج القومي

الثلاثاء 26 مارس 2019م

قال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، إن الاحتفال بعيد سوهاج القومي سيكون مختلفا هذا العام، مؤكداً الحفاظ على هوية المحافظة وخلق مناخ جديد للإستثمار، وإبراز الضوء على إمكانيات المحافظة المختلفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بالديوان العام لمتابعة التحضيرات النهائية وسبل التعاون بين مختلف الأجهزة التنفيذية، استعداداً لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي الشهر القادم، والذي يوافق 10 أبريل من كل عام.

وكشف الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج عن بعض المحاور التي ارتكز عليها السيد المحافظ لإبرازها في احتفالات العيد القومي هذا العام، أهمها التسويق للإستثمار بالمحافظة كمكون رئيسي هام لجذب فرص العمل، والاستفادة من نشاط الشباب، بالتنسيق مع الغرفة التجارية، وجمعية المستثمرين.

ولفت المتحدث الرسمي الى ابراز مشروعات الشباب والتي تختص بها إدارة التنمية، وإدارة مشروعك بالمحافظة وجهاز تنمية المشروعات، بالإضافة الى تسليط الضوء على الحرف اليدوية الموجودة بالمحافظة، والسياحة والأثار، فضلا عن تقديم العروض الثقافية بالتعاون مع قصر الثقافة، ومديرية التربية والتعليم، والشباب والرياضة، والجامعة.

حضر الإجتماع كلاً من الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي جامعة سوهاج، ولفيف من وكلاء وزارات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والصحة، والثقافة، ومدير الغرفة التجارية، ورئيس جمعية المستثمرين بسوهاج، والقيادات المحلية بالمحافظة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع