الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ومدير الأمن في جولة نيلية لمتابعة خطة تأمين احتفالات المواطنين بعيد الربيع

الاثنين 29 أبريل 2019م

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج يرافقه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بجولة نيلية، لمتابعة خطة تأمين احتفالات المواطنين بعيد الربيع، خاصةً مع تزايد الإقبال على المراسي النيلية والحدائق العامة للاحتفال بتلك المناسبة السنوية الهامة. 

وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية والأجهزة المعنية قامت بتكثيف التواجد فى الميادين، والشوارع، والحدائق العامة، وكورنيش النيل، للإهتمام بالنظافة العامة وتقديم الخدمات للمواطنين، لافتاً إلى إتخاذ مديرية الأمن لإجراءات التأمين اللازمة، وذلك في إطار خطة متكاملة لتأمين كافة أنحاء المحافظة، خلال الإحتفالات بأعياد الربيع، وعيد القيامة. 

ولفت المحافظ إلى أنه تم الدفع بـ 98 سيارة إسعاف تتمركز في المناطق الحيوية بنطاق المحافظة كالحدائق العامة والمتنزهات، والميادين، والمعديات، والكنائس، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، لمواجهة أي طارئ، بالإضافة إلى توافر الأمصال اللازمة لمواجهة أي تسمم غذائي، أو نزلات معوية ناتجة عن العادات الغذائية وتناول الأسماك المملحة والمدخنة خلال الأعياد. 

كما تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة مع إلغاء الأجازات لجميع الأطقم الطبية تحسباً لوقوع أي طارئ. 

هذا وقد عزز رجال شرطة المسطحات المائية من خدماتهم للتأكد من تراخيص العائمات والمراكب، والتحقق من مدى توافر وسائل الحماية والسلامة بها، والتأكيد على التزام القائمين عليها بالحمولة المقررة، لتأمين احتفالات المواطنين بتلك المناسبة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع