الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظة سوهاج تعلن طرح 3 بازارات وكافيتريا للتأجير عن طريق المزايدة العلنية

الثلاثاء 25/6/2019 

أعلنت محافظة سوهاج عن طرح مزايدة علنية عامة لتأجير عدد 3 بازارات وكافيتريا، بمرسى ناصر السياحي بحي شرق سوهاج، وذلك على مدار يومين متتاليين 7 و 8 يوليو القادم، وذلك في إطار دعم شباب المحافظة وتوفير فرص عمل مناسبه لهم .

وأوضحت المحافظة أن المزايدة العلنية العامة الأولى تبدأ جلستها يوم الأحد 7 يوليو القادم لتأجير البازار رقم (1)، بقيمة تأمين إبتدائي 700 جنيها، وبازار رقم(2) بقيمة تأمين إبتدائي 700 جنيها .

أما المزايدة العلنية العامة الثانية تبدأ جلستها يوم الاثنين الموافق 8 يوليو القادم لتأجير البازار رقم (3)، بقيمة تأمين إبتدائي 700 جنيها، وكافيتريا ناصر السياحي، بقيمة تأمين إبتدائي 5 آلاف جنيها، وذلك لمدة 3 سنوات غير قابلة للتجديد، حيث تنعقد الجلسات الساعة 12 ظهرا بمقر ديوان عام المحافظة.

وأشارت المحافظة إلى أنه يشترط تقديم التأمينات الإبتدائية نقداً لكل محل على حدى ويتم سداد الـ 10% من القيمة الراسية بها كل مزاد على حده، فور الرسو، كتأمين نهائي بذات الجلسة، وعلى المتزايد تقديم صورة من البطاقة الضريبية، والسجل التجاري، وبطاقة الرقم القومي.

وإذا كان المتقدم شركة عليها تقديم عقد تأسيسها كشرط أساسي لدخول المزايدة، كما تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مخازن ديوان محافظة سوهاج لكل مزايدة، على حده نظير سداد مبلغ 100 جنيها، ويضاف 10 جنيها لمن يطلبها بالبريد وتخضع هذه المزايدات لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 واللائحة التنفيذية السارية، على أن يتم تقديم الأصول للجنة للإطلاع.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع