الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد الأعمال النهائية لمشروع توسعة الكورنيش الغربي

الخميس 27 يونيو 2019م

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم الخميس، أعمال مشروع توسعة كورنيش النيل الغربي، موجهاً بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للبرنامج الزمني المحدد.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ تفقد أعمال حفر البلاطة الإنتقالية أمام مبنى مديرية التربية والتعليم، لافتا الى انه تم رفع كفاءة وقدرة شبكة الصرف الصحي لإستيعاب التوسعات السكانية، كما تم الانتهاء من توصيل شبكة المياه وأعمال البنية التحتية والمرافق، مشيراً إلى أنه تفقد كذلك أعمال تجهيز وتركيب بلاط الرصيف الشرقي للكورنيش، وتابع أعمال صب الجزيرة الوسطى تمهيداً للبدء في عمليات الرصف النهائي للكورنيش الغربي.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن السيد المحافظ وجه مسئولي أحياء شرق وغرب سوهاج بتكثيف أعمال النظافة بالمنطقة ورفع المخلفات الصلبة والتراكمات والقمامة من الموقع اولا بأول، ومتابعة أعمال التوسعة بشكل دوري، والتعامل الفوري مع أية معوقات قد تبطئ سرعة إنجاز الأعمال وفقا للجداول الزمنية المحددة.

يُذكر أن مشروع توسعة الكورنيش الغربي يعد من أهم المشروعات السياحية بالمحافظة، حيث سيوفر العديد من فرص العمل، من خلال المحلات التجارية، التي تم انشائها أسفل التوسعة والتي وتقدر بـ 210 محل تجاري، سيتم طرحها لشباب سوهاج فور الإنتهاء من المشروع .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع