الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* "سوهاج" تنهي المقابلات الشخصية للمتقدمين في مسابقة "رئيس قرية"

الثلاثاء 2/7/2019

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج على أن تطوير الإدارة المحلية يبدأ من اختيار قيادات متميزة لرفع كفاءة العمل بالمحليات، ودفع عجلة التنمية والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال إنتهاء أعمال اللجنة المشكلة برئاسته، لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة "رئيس قرية" عن طريق الندب، والتى استمرت أعمالها 3 ايام متتالية بديوان عام المحافظة، كان آخرها امس الاثنين.

حيث تم في اليوم الأول اختبار 59متقدم لشغل وظيفة رئيس قرية عن طريق الندب، بمراكز " طما، وطهطا، والمراغة، وساقلتة"، واليوم الثاني تم إختبار 69 متقدم لرئاسة قرى مراكز "سوهاج، وجهينة، والمنشاة"، أما اليوم الثالث والآخير فقد تم إختبار 62 متقدم لقري مراكز" دار السلام، وجرجا، وأخميم، والبلينا ".

وأوضح محافظ سوهاج أن عملية إختيار القيادات الجديدة تمت وفقا لضوابط ومعايير علمية وإدارية، وإعتماد مبدأ الشفافية في الإختبارات، ليكونوا على أعلى مستوى من الكفاءة، لافتا إلى أهمية إختيار قيادات واعية قادرة على العطاء والتميز، لرفع كفاءة العمل بالإدارات المحلية المخلتفة.

الجدير بالذكر أن لجنة الإختبارات المشكلة ضمت في عضويتها كلا من اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور عمر الحادي المستشار العلمي للمحافظة، وأحمد منصور وكيل مديرية التنظيم والإدارة، وحسام محمدين مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام، وعلي العزازي مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، وأسعد خطاب مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، و لوسي أديب مدير إدارة المجالس بالديوان العام.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع