الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج: إزالات فورية لـ 25 حالة تعدي في المهد خلال أسبوع

الاحد 7/7/2019
أعلنت محافظة سوهاج عن إزالات فورية في المهد لـ 25 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، ومخالفات البناء، خلال الأسبوع الماضي، بمراكز "حي شرق، وجرجا، وطما، والمراغة، وأخميم، وطهطا، وحي غرب" .

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن حي شرق سوهاج أوقف 5 حالات بناء مخالف في المهد، وصادر المعدات المستخدمة، بشوارع " ابن الهيثم، والجمهورية، واسيوط سوهاج، والهدرجة، وشارع كورنيش النيل الغربي"، مشيراً إلى إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع ترعة باجا الغربي، وإيقاف حالتي بناء مخالف في شارعي الكاشف، والمزلاوي.

وقال أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا نفذت إزالة فورية لحالة تعدى على الأراضي الزراعية بنجع طلحة، بقرية الزواتنة البحرية، التابعة لمجلس قروي المجابرة، لافتا إلى إيقاف حي غرب سوهاج لحالة بناء مخالف بمصنع الغزل مؤجرة لإحدى المستشفيات الخاصة، حيث تمت إزالة الأعمال المخالفة في المهد ومصادرة المعدات والأدوات المستخدمة، وبينها عدد 50 شيكارة أسمنت .

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن مركز ومدينة طما نفذ إزالة بناء مخالفة بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرية الواقات، وصادر عدد 10 شيكارة اسمنت، لافتا إلى التصدي لحالة بناء على الأراضي الزراعية بمساحة 2 قيراط، في نطاق شارع مكة المكرمة، وتمت إزالتها فورا، كما تمت ازالة فورية لحالة تعدي بالأعمدة الخرسانية على الأراضي الزراعية بطما، بالإضافة إلى إزالة حالة بناء مخالف بدون ترخيص بالبلوك الأبيض، داخل الحيز العمراني بمجلس قروي الرياينة بمساحة 140متر.

وأضاف أن مركز طما قام بالتصدي لحالة بناء بدون ترخيص، بشارع العشرة بالمنشية، وتم وقف الأعمال ومصادرة مواد البناء، مشيراً إلى تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي بالبناء على الاراضي الزارعية بمساحة 90 متر خارج الحيز العمراني، بقرية الشوكة مجلس قروي سلامون، كما تم إزالة حالة تعدي بالبناء خارج الحيز العمراني بقرية المدمر بمساحة 130 متر .

وفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، نفذ المركز إزالة لحالتين بقرية الغريزات، للتعدي علي أراضي زراعية بالبناء بالبلوك الابيض والاسمنت بمساحة 424 متر، والأخرى بقرية شندويل البلد لحالتي تعدي، عبارة عن سور بمساحة 10 متر وبارتفاع 1.5متر، وتعدي على مساحة قيراط بالبناء بالبلوك والاسمنت .

أما في مركز ومدينة أخميم، كشف المتحدث الرسمي عن تنفيذ حملة ازالة للتعديات على الأراضى الزراعية ببندر أخميم، أسفرت عن إزالة فورية لعدد 2حالة تعدي في المهد، بمساحة قيراط، مشيرا إلى تنفيذ مركز ومدينة طهطا لحالة إزالة فورية بالكوم الأصفر، بمجلس قروي نزلة القاضي بمساحة قيراط، وتنفيذ حالة إزالة فورية بقرية شطورة بمساحة 100 متر .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع