الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* لجنة لحصر التلفيات الناتجة عن انهيار حوض الموازنة محطة الصرف الصحي بطما وتعويض المتضررين

الأربعاء 9 أكتوبر 2013

قرر اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج تشكيل لجنة مختصة لحصر التلفيات والأضرار الناتجة عن انهيار الجزء الشرقي من حوض الموازنة التابع لمحطة الصرف الصحي بطما مشيرا إلى أنه سيتم تعويض المتضررين من المزارعين وفقا لتقرير تلك اللجنة المكلفة بحصر التلفيات.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمرافقة اللواء/ محمود نافع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والمهندس/ شعبان قنديل السكرتير العام المساعد والسيد /كمال شلبي رئيس مدينة طما والسيد/ حسام محمدين رئيس مدينة طهطا للموقع للوقوف على آخر المستجدات حيث شدد المحافظ على ضرورة العمل على الانتهاء سريعا من أعمال إعادة بناء الجزء المنهار.

ومن جانبه صرح اللواء محمود نافع بأنه سوف يتم الانتهاء من الاصلاحات قبل عيد الأضحى مشيرا إلى أن السيد وزير الاسكان قرر إرسال لجنة استشارية تصل إلى الموقع يوم الخميس القادم لدراسة الوضع على الطبيعة ومعرفة أسباب الانهيار ورفع تقرير مفصل للسيد الوزير.

يذكر أن العاملين بموقع محطة طما للصرف الصحي فوجئوا يوم السبت الماضي بانهيار جزء من السور الشرقي لحوض الموازنة الخاص بالمحطة مما أسفر عن إحداث بعض التلفيات بالأراضي الزراعية المستصلحة والمتاخمة لحوض الموازنة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع