الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* السكرتير العام يشهد مراسم الصلح بين عائلات الشيخ إمبادر والقوصة بدار السلام

الاثنين 22/7/2019

شهد اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة اليوم الاثنين، نيابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج مراسم الصلح بين عائلات قرية الشيخ إمبادر، وقرية القوصة، وذلك بقرية البلابيش قبلي بمركز ومدينة دار السلام.

وألقى " السكرتير العام " كلمة نقل خلالها تهنئة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية لإنجاز العديد من المصالحات، داعياً إلى الوحدة ونبذ العنف والوقوف صفا واحدا لمواجهة العنف والإرهاب، والتفرغ للتنمية والبناء، مؤكداً أن الصلح والمودة حماية للوطن والمواطنين.

ومن جانبه قدم اللواء هشام الضوي مساعد مدير أمن سوهاج لفرقة الشرق، الشكر للجنة المصالحات على جهدها لإنهاء الخصومات الثأرية، متمنيا أن تحذو باقى قري المحافظة حذوها، لكي تصبح سوهاج خالية من الخصومات الثأرية.

يذكر أن الخصومة بين العائلتين ترجع إلى 6 سنوات تقريبا، على إثر مقتل المواطن أحمد بيومي من الشيخ إمبادر، وقد تمت مراسم الصلح اليوم بين العائلتين بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والحكماء من أهل القرية فى إنهاء الخصومة، وتم تقديم القودة " الكفن" إلى نجل المتوفى كريم أحمد بيومي وأبناء عمومته من آل القوصة، وأدى الطرفان قسم الصلح وسط فرحة عارمة سيطرت على الحضور جميعاً.

حضر المصالحة النائب جابر الطويقي عضو مجلس النواب عن دار السلام، ولطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة دار السلام، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، والعمد والمشايخ وعواقل العائلات.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع